تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر جميع الاصدارات

  • ,
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 و 2 الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر، Neighbours from Hell هو أسم لعبة المقالب الغنية عن التعريف من جانب الجميع، كانت واحدة من أكثر الألعاب رواجاً على الحواسيب الشخصية خلال فترة طويلة سابقة، شهدت إقبالاً من مختلف الفئات العمرية من النوعين الرجال والنساء، مازالت حتى وقتنا هذا محل اهتمام الملايين حول العالم، خاصة مع طرح إصدارات جديدة منها.

ازاي تخنق جارك هي الفكرة التي تتمحور حولها اللعبة، الهدف منها ليس أكثر من المرح والتسلية، بالتأكيد لا تهدف إلى إيذاء الجيران على أرض الواقع، نضمن لكم مع لعبة ازاى تخنق جارك 1 أو 2 الكثير من الكوميديا والضحك خلال تجاربكم الشخصية، مشوار حافل بالنجاحات استطاعت اللعبة خلاله بناء قاعدة جماهيرية غير متوقعة من جانب أكثر المطورين تفاؤلاً.

بعد النجاحات والإنجازات الضخمة التي حققتها العاب جار من الجحيم كما يسميها البعض على الكمبيوتر تم تطوير نسخ جديدة منها على الهواتف الذكية الاندرويد apk و الايفون ios بعد مطالبات متكررة من جانب المستخدمين، شهدت تلك الاصدارات المجانية أيضاً رواجاً كبيراً وإقبالاً سريعاً عبر متجر Google Play إلى جانب App Store.

تتعدد الأجزاء المتوفرة من العاب جار من الجحيم على منصات متعددة، ازاي تخنق جارك 2 وصلت إلى أرقام قياسية جديدة، تظل الفكرة الرئيسية في الاصدارات الجديدة كما هي مع اختلاف الأفكار والساحات والملابس وما إلى ذلك، بما يضع أمامكم تجدد دائم وتنوع كبير مع كل لعبة على حدة.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 و 2 :

رسوميات حديثة وأصوات واقعية :
على الرغم من ظهور اللعبة قبل سنوات بعيدة من الآن إلا أنها سبقت العاب عصرها في جودة الرسومات، إنها تضع أمامك نموذج يحاكي الواقع بدرجة غير مسبوقة، واقعية تامة في الألوان والتصميمات، شاهد الشخصيات في Neighbours from Hell بملامح وجه تبدو حقيقية بدون مبالغة.

ذكاء اصطناعي خالي تماماً من الأخطاء والعيوب، يتم عرض الأحداث على الشاشة من منظور أمامي، تتحرك كاميرا التصوير أو العرض بشكل تلقائياً حسب نقطة تواجدك أنت والجار، التأثيرات الصوتية كثيرة منها ما ينتج عن السير على الأقدام، أصوات أخرى عند فتح الأبواب وخزانة الملابس وجراء الانزلاق والاصطدام والانفجارات وغيرها من المواقف المختلفة.

الشخصيات :
بمجرد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 تجد شخصيتين رئيسيتين، هما شاب صغير السن ورجل يسكنان بالقرب من بعضهم البعض، تلعب أنت دور الفتى الشاب الذي يسعى إلى مضايقة الرجل، مهمتك الرئيسية هي تنفيذ المقالب المختلفة في الجار المزعج مع مراعاة شروط نجاح تلك المهام، نذكر لكم تلك الشروط في فقرة خاصة داخل هذه المقالة.

بطبيعة الحال فإن الشخصيتين يختلفان على صعيد الزي، يرتدي كل منهم ملابس مختلفة مع فروقات أخرى متعددة مثل الوزن، طول القامة، ملامح، الوجه، قصة الشعر وما شابه ذلك، في بعض الأحيان قد تشاهد المزيد من الكائنات الحية أثناء اللعب، مثل الببغاء، القط وغيرهم من الحيوانات الأليفة.

وصف المنزل :
تدور الأحداث بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 في بيت الجار المشاكس الذي تمكنت أنت من الدخول إليه دون علم منه، ينقسم المنزل إلى طابقين اثنين كل منهم يحتوي على غرف مختلفة، الدور الأرضي يشتمل على دورة مياه إلى جانب ممر يحتوي على بعض الأثاث المنزلي مثل خزانة الملابس والطاولة الخ.

بينما الطابق العلوي بعد تنزيل ازاي تخنق جارك يتضمن كلاً من المطبخ أو حجرة تحضير الطعام إلى جانب غرفة الجلوس التي عادة ما يقوم الجار المشاغب بمشاهدة التلفاز فيها، الأبواب المتواجدة في الغرف والممرات من شأنها أن تتيح لك الانتقال بين الطابقين الأول والثاني، هذا باختصار وصف الميدان.

المزيد حول لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر :

قواعد اللعب :
هناك شروط محددة بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، لابد من الالتزام بتلك القوانين أثناء تنفيذ المقالب حتى تحتسب بنجاح، القاعدة الأولى هي السرية التامة أثناء عمل المقالب، احرص على عدم الظهور أمام الجار حتى لا يكشف أمرك وتفقد محاولة من المحاولات خاصتك بعدما يلقنك درساً قاسياً.

افعل ما بوسعك حتى لا يشاهدك الجار المزعج في منزله، الشرط الثاني هو تنفيذ كل مقلب على حدة خلال المهلة الزمنية المحددة لك، مما يستدعي منك التحلي بالسرعة إلى جانب الخفاء، الجدير بالذكر أن المهلة غير ثابتة، حيث تزداد كلما كانت المهمة صعبة أو متعددة الخطوات،وعلى الجانب الآخر تقل مع المقالب البسيطة.

من خلال الفأرة فقط يمكنك إعطاء مختلف الأوامر إلى اللاعب الخاص بك بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر، بالنقر أرض فإنك تعطي إلى الشخصية أمراً بالانتقال إلى المكان الذي قمت بالنقر عليه، الضغط بالفأرة على الباب يعني ذلك فتح البوابة والعبور منها.

المزيد من الأمثلة حول كيفية التحكم داخل لعبة كيف تخنق جارك للجوال مجانا، بالنقر على الخزانة يقوم اللاعب بالدخول إليها بهدف الإختباء من عدوه والابتعاد لبعض الوقت عن أنظاره، النقر بالماوس على المواد والأدوات يعني البدء في استخدامها، قس على ذلك باقي الأوامر.

المقالب :
تنقسم المقالب في Neighbours from Hell إلى عدد كبير جداً من المراحل المنفصلة عن بعضها، كل مرحلة يتم منحك فيها مجموعة من الأدوات المختلفة، هذه المعدات بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر هي التي من خلالها يمكنك تنفيذ مخططاتك ضد الجار المزعج، من الأمثلة على البعض منها كل من السكين، مسحوق الغسيل، القنابل والمفرقعات، أدوات الصمغ.

تزداد إثارة اللعبة وغموضها جراء عدم توضيحها المطلوب منك القيام به في كل مرحلة، يتعين عليك التفكير طويلاً في معرفة كيف تخنق جارك باستخدام الأدوات المتوفرة لديك في كل مهمة على حدة، حاول استنباط الأفكار بالإضافة إلى تحديد مكان تنفيذ المقلب بشكل سريع قبل انتهاء المهلة الزمنية المحددة.

نوعية المعدات والأدوات الخاصة بالمقلب تكشف لك بدرجة ما عن الفكرة، بعد الإنتهاء من تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 استمر في النقر على كل أداة بحوزتك ومن ثم اضغط على مكان مختلف على الشاشة، قد تتمكن بهذه الطريقة من الوصول إلى نقطة البداية واستنباط باقي الخطوات سريعاً.

قد يستغرق المقلب ذاته 5 دقائق وربما أكثر، حيث يتعين عليك اتباع مجموعة من الخطوات المختلفة والانتقال بين الطابقين والاختباء لبعض الوقت حتى لا تلفت أنظار الجار المشاكس نحوك، كلها أمور تحتاج منك إلى تركيز وسرعة نبيهة.

نافذة الشاشة تضع أمام عينيك العديد من الاحصائيات والمعلومات، على الجانب الأيسر تجد صورة الجار إلى جانب مؤشر باللون الأزرق، هذا المؤشر يوضح نسبة غضب الجار المشاغب كلما تمكنت من تنفيذ مقلب ما بشكل ناجح يصبح لو الأنبوبة باللون الأحمر، مهمتك هي إغضاب ذاك الرجل إلى أعلى درجة ممكنة، الأفكار والمهام تتغير مع كل مرحلة جديدة تنتقل إليها.

مزايا تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر :

  • تشتمل على مجموعة كبيرة من المقالب بأفكار غير متشابهة.
  • طريقة مبتكرة في عرض الأحداث على الشاشة.
  • سهولة التحكم وسرعة الاستجابة.
  • مواقف كوميدية طوال الوقت.
  • مواصلة اللعب بدون نت.

صور من داخل اللعبة

لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1

صور الاصدار الثاني من اللعبة
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2
ازاى تخنق جارك

فيديو شرح لعبة ازاي تخنق جارك


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة النطاط تحميل لعبة بيبسي مان تحميل لعبة Human Fall Flat تحميل ماين كرافت


معلومات حول تحميل ملف لعبة ازاى تخنق جارك على الكمبيوتر :
🎮اسم اللعبةازاى تخنق جارك
🏢الشركة المنتجةJoWooD
🖥متوافق معwindows
📁حجم البرنامج114 MB
💿نسخة البرنامج1
🗓تاريخ الاصدارApril 24, 2004
🌐لغة البرنامجمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفه


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة