تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم النسخة الأصلية من لعبة ميتال سلج Metal Slug على الكمبيوتر، تعود إليكم مرة أخرى على الحواسيب الشخصية بعد مشوار حافل بالنجاحات على أجهزة بلاي ستيشن 1، معارك ملحمية ضد قوات لا حصر لها ضمن جيوش العدو، مواجهات مصيرية في ساحات قتال شبه حقيقية.

مكانة كبيرة وسط العاب حرب قديمة، بل أنها قد تكون الأكثر شعبية مقارنة مع منافسيها، استمتع باللعب الفردي أو الثنائي رفقة لاعب آخر على جهاز الكمبيوتر، يتسنى لك التحكم عبر لوحة المفاتيح أو من خلال ذراع يدوي، تنوع كبير جداً في الأساليب الهجومية والدفاعية توفر لك متعة واثارة لا تنتهي.

تحميل لعبة حرب الخليج

معلومات عن تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :

الشخصيات :
تضع Metal Slug بين يديك حرية اختيار اللاعب أو الشخصية من بين 4 خيارات مختلفة، جميعهم يمتازون بنفس المستويات على صعيد سرعة الحركة، القوة الدفاعية، تنحصر الاختلافات بينهم في الشكل عموما أو تحديداً في ملامح الوجه وقصات الشعر وما شابه ذلك، المزيد من الفروقات تصل إلى الملابس.

ميادين الحرب :
معارك مليئة بالعنف والدماء تقام في شوارع المدينة، تضم المدن منازل ومباني ومحلات تجارية لا حصر لها، تنتقل خلال مسيرتك بعد تحميل لعبة ميتال سلج إلى مناطق أخرى مثل الصحراء، بالإضافة إلى الشاطئ، الغابة، السكك الحديدية، والكثير من الساحات بتصميمات واقعية جدا.

قوات العدو :
في الوقت الذي تقاتل فيه وحيداً هناك جيوش عملاقة تهاجمك بعد تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد من ميديا فاير، أعداد غفيرة من الجنود الأرضيين يمثلون خطر حقيقي على حياتك في ظل الأسلحة النارية الثقيلة التي بحوزة كل منهم، تزداد صلابة هؤلاء في المستويات المتقدمة مما يجعل مهمة التغلب عليهم أكثر تعقيداً، هذا قليل من كثير.

المزيد حول تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر :

الأسلحة :
ترسانة ضخمة من الأسلحة النارية والعتاد، مع ذخيرة لا تنفذ أبداً تسمح لك بعدم التوقف عن إطلاق النيران على أعدائك، رشاشات آلية تمتاز بسرعة فائقة في إعادة التعبئة، أضف إلى ذلك قاذفة الصواريخ بعيدة المدى، مزيداً من الأسلحة المدمرة مثل الصاعق الكهربائي، هذا وتجد العديد من القنابل اليدوية والمسدسات مع إمكانية ذبح جنود العدو في لعبة ميتال سلج باستخدام السكين.

المركبات الحربية :
جيش العدو يشتمل على مجموعة واسعة من الدبابات والمدافع الأرضية المتحركة علاوة على طائرات ومروحيات حربية، كما تضم العديد من الروبوتات العملاقة والمركبات الفضائية الضخمة، بعد تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر لن يقتصر دورك على الدفاع عن نفسك من قذائف تلك المركبات.

يتسنى لك أنت أيضاً في العديد من المهام قيادة الدبابة والمروحية والروبوت العملاق والسير بهم في أرجاء الميادين بل وإطلاق القنابل والنيران من الداخل، بما يوفر لك حماية إضافية وقوة هجومية لن تحصل عليها عبر الأسلحة اليدوية.

المواجهات مع الزعماء في Metal Slug تستغرق وقتاً طويلاً حتى تحسم نتائجها إلى أحد الطرفين، مهمة الانتصار على زعيم القوات في كل مرحلة على حدة تتطلب منك استخدام أقوى أسلحتك الرشاشة مع ضرورة المناورة وعدم السماح بقذائف العدو بالوصول إليك، استمتع باللعب رفقة صديقك على الكمبيوتر بحيث يتم تقسيم الشاشة فيما بينكم.

إيجابيات تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر :

  • تشمل مركبات حربية بمواصفات خارقة إن جاز التعبير.
  • انتقال المواجهات بين أراضي وميادين حقيقية.
  • كل مهمة لها ظروف خاصة وأفكار جديدة.
  • اللعب باثنين على الحاسوب ذاته.
  • التحكم عبر ذراع يدوي، ميزه رائعة.
  • تضم أكثر من 7 أسلحة نارية مميزة.
  • حرية الاختيار من بين 4 مقاتلين.

صور من داخل لعبة حرب الخليج القديمة

Metal Slug
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة
لعبة حرب الخليج
تحميل لعبة حرب الخليج
تحميل لعبة حرب الخليج

فيديو شرح لعبة Metal Slug القديمة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Metal Slug X على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMetal Slug X
🏢الشركة المنتجةSNK CORPORATION
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة45 MB
💿نسخة اللعبةX, 1, 2, 3, 4, 5, 6
🗓تاريخ التحديث3 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة حرب الخليج الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 2.4Ghz
كرت الشاشة Intel HD Graphics
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ميدل تحميل لعبة هاف لايف تحميل لعبة IGI للكمبيوتر

لعبة حرب الخليج Metal Slug X تحميل اللعبة للكمبيوتر 45 MB

(جميع الأجزاء) Metal Slug: X, 1, 2, 3, 4, 5, 6 تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.68 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب