تحميل لايف فور سبيد Live for Speed للكمبيوتر أخر إصدار

  • , ,
تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر النسخة الجديدة من ميديا فاير مضغوطة، Live for Speed هى لعبة هجولة صاحبة تاريخ عريق على أجهزة الحاسوب الشخصي حيث تم طرحها للمرة الأولى في عام 2003 لتكون واحدة من أكثر العاب سيارات شعبية آنذاك، تشتمل على عدة أنماط لعب مختلفة نكشفها لكم في هذا الموضوع، يمكن القول أنها مخصصة لمحبي العاب تفحيط السيارات.

نسخة الحواسيب الشخصية على مايكروسوفت ويندوز تعادل حجم 500 ميجا بايت، لا تشترط العاب هجوله مواصفات مبالغ فيها من أجل العمل بالكفاءة القصوى، استمتع بقيادة السيارات الشعبية والكلاسيكية وأحدث سيارات السباق في العالم خلال تجربتك مع العاب دريفت، القليل من الفيزياء مقابل الكثير من المتعة والاثارة والتشويق، تابعوا القراءة.

تحميل لايف فور سبيد

معلومات عن تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر :

السيارات :
بخلاف التشكيلة الضخمة من السيارات المتوفرة بشكل افتراضي التي ستراها بنفسك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة لايف فور سبيد كابوس وتستطيع تنزيل المزيد من العربات المتطورة أو المعدلة عبر الانترنت، تضم اللعبة سيارات من مختلف الماركات العالمية الرائجة حول العالم مثل نيسان، تويوتا، شيفروليه، مرسيدس، بورش، فيراري، ميتسوبيشي والكثير بخلاف ما سبق.

بعض الماركات متاح لها عدة موديلات مختلفة، احصائيات السيارات المتاحة في القوائم تكشف لك عن كافة تفاصيلها مثل السرعة القصوى وما إلى ذلك، يحق لك تغيير لون الطلاء في العاب هجوله وقتما تشاء، كما يمكنك إجراء تعديلات كاملة على الهيكل الخارجي مثل وضع الملصقات والشارات ورفع الجزء الأمامي أو الخلفي من الهيكل وتغيير الإطارات الأمامية والخلفية والمزيد.

حلبات القيادة :
بمجرد تحميل لايف فور سبيد 2021 تجد العديد من مسارات السباق الرسمية طرق إسفلتية خالية من العوائق والعقبات، بينما طرق أخرى مليئة بالمطبات والعقبات، هذه المسارات قادرة بالفعل على الكشف عن مستويات السائقين في القيادة والتحكم، استمتع بالسير على الرمال الكثيفة، احذر أن تعلق في مناطق تجمع الرمال التي يصعب الخروج منها مجدداً، هذا قليل من كثير حول الطرق بالداخل.

المزيد حول تحميل لعبة لايف فور سبيد :

السباقات :
توفر لك هذه النسخة من لايف فور سبيد وضع اللعب السباقات متعددة اللاعبين اون لاين على النت، فيها تواجه سائقين من مختلف الدول، كل متسابق حر في اختيار السيارة التي يرغب في خوض السباق عبرها، يصل إجمالي المشاركين في التحدي الجماعي إلى 12 لاعب وربما أكثر بينما قد تصل عدد الجولات إلى 5 جولات.

تنافس كبير من جانب الجميع بعد تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر بهدف بلوغ خط النهاية في المرتبة الأولى أو حصد مركز متقدم على أقل تقدير، حاول تجنب الاصطدام في سيارات الآخرين للحفاظ على سرعتك القصوى، انظر إلى الخريطة المصغرة لمعرفة المسافات التقريبية التي تفصلك عن المنافسين.

وضع القيادة الحر :
هذا النمط هو الأكثر استخداماً في العاب هجوله حيث يختار فيه اللاعب إحدى السيارات المعدلة وينتقل إلى ساحة قيادة واسعة في الصحراء أو المدينة ويبدأ في التفحيط بالسيارة إن جاز التعبير، كما توفر لك Live for Speed حركات استعراضية مميزة يمكنك القيام بها عبر كافة السيارات مثل تحريك الإطارات في ظل سكون السيارة دون تحريكها.

علاوة على الدخان الناتج عن احتكاك العجلات بالإسفلت وتأثيرات مرئية وصوتية حقاً مثيرة للإعجاب، اختر منظور الرؤية المفضل لك من بين كاميرات عرض متعددة، تولى تخصيص طريقة التحكم في لوحة المفاتيح بكل حرية ومرونة.

إيجابيات تحميل لايف فور سبيد للكمبيوتر :

  • إمكانية إضافة سيارات جديدة من النت.
  • تضم وضع السباقات الجماعية على النت.
  • إمكانية التشغيل بدون اتصال بالشبكة.
  • التفضيلات الضخمة في التعديل على السيارات.
  • تضم عربات نادرة الظهور في العاب سباق.
  • واقعية المسارات وتنوع الأرضيات.

صور من داخل لعبة LFS

تحميل لعبة لايف فور سبيد
تحميل لعبة لايف فور سبيد
تحميل لايف فور سبيد
لايف فور سبيد
Live for Speed
تحميل لايف فور سبيد

فيديو شرح لعبة Live for Speed للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Live for Speed على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةLive for Speed
🏢الشركة المنتجةEric Bailey
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة497 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث5 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Live for Speed كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Pentium 3 @ 1 GHz
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 8.0


الإصدار القديم LFS S3 6U تحميل اللعبة للكمبيوتر 497 MB

الإصدار الجديد LFS L3 6U تحميل اللعبة للكمبيوتر 972 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة