تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير مع جميع الشفرات

  • , ,
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم تنزيل لعبة كراش الاصلية "Crash Team Racing" لعبة البلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر بدون محاكي، تعود إليكم لعبة كراش عربيات على الحاسوب الشخصي مجدداً، استمتع بخوض سباقات حماسية على مسارات ذات تصميمات مبتكرة، تشكيلة واسعة من السيارات والشخصيات والحلبات تضع أمامك تنوع كبير في الخيارات.

حققت العاب كراش بانديكوت مغامرات أو سباق وغيرها نجاحات غير مسبوقة على منصة PlayStation 2 وغيره من الأجهزة، الآن متاحة على الحواسيب الشخصية بشكل مجاني، نسخ طبق الأصل من الألعاب الأصلية بدون أي فروقات أو اختلافات تذكر، استمتع بالتحكم عبر لوحة المفاتيح أو باستخدام ذراع التحكم اليدوي.

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة كراش للكمبيوتر وللاندرويد :

المؤثرات المرئية :
لم يمنع صغر حجم اللعبة أن تتمتع بالكثير من الامتيازات على صعيد الرسومات، دقة الجرافيكس كانت هي الأعلى في سنة طرح لعبة Crash Team Racing الأصلية، حيث انفردت بتقنيات تصوير لم تستخدم قبل ذلك الحين، بعيداً عن دقة التصميمات ونقاء أشكال الشخصيات هناك إيجابيات أخرى.

منها على سبيل المثال تأثير احتكاك عجلات السيارات مع على الطريق، بالإضافة إلى النيران التي تشاهدها عن السير بأقصى سرعة ممكنة، هذا قليل من كثير مع تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير .

التأثيرات الصوتية :
جاءت لعبه كراش القديمه أيضاً بنقاء صوت غير مسبوق آنذاك، تعتبر من أوائل العاب السيارات التي وفرت أصوات محركات تحاكي الواقع، هذا بخلاف المؤثرات السمعية التي تنتج عن اصطدام العربات ببعضها البعض أو في العوائق، فضلاً عن أصوات حديث الشخصيات والمزيد من الأصوات تتعرف عليها خلال تجربتك الشخصية.

الأداء :
يظل تحميل لعبة كراش للكمبيوتر خيار متاح أمام جميع مستخدمي أنظمة مايكروسوفت ويندوز بداية من xp حتى ويندوز 10 وكذلك الاصدارات القادمة، استمتع بأداء سريع جداً لا يعيبه أي تقطيع أو خلل، ناهيك عن خلو الذكاء الاصطناعي من العيوب في الحركة أو ما شابه ذلك.

الأجهزة الضعيفة ذات الامكانيات المتواضعة توفر لك تجربة مثالية مع العاب كراش نظراً إلى خفتها وانخفاض متطلبات تشغيلها، الجدير بالذكر أن حجم تحميل لعبة Crash Team Racing يعادل 195 ميجا بايت لا أكثر، بعيداً عن العاب من قبيل أسفلت و نيد فور سبيد ذات سعة التخزين الضخمة.

التحكم :
يحق لك الاعتماد على طريقة اللعب التي تميل إليها بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر بلاي ستيشن 1 من بين لوحة المفاتيح أو الذراع، هذا ويمكنك التعديل على أوامر التحكم وإعادة ضبطها كيفما تشاء عبر تغيير أدوار الأزرار، قم بتحديد زر مخصص للبنزين أو الحركة وآخر للفرامل، استخدم الأسهم يميناً ويساراً في تغيير اتجاه السير.

المزيد حول تحميل لعبة كراش للكمبيوتر :

الشخصيات والسيارات :
لعبة كراش سباق تضم 8 شخصيات كرتونية يمثلون طاقم السائقين، بمجرد بدء مسيرتك مع اللعبة يمكنك اختيار أي منهم والتبديل بينهم وقتما تريد، كل شخصية تأتي مع سيارة خاصة بتصميم مبتكر، السيارات والشخصيات تظهر على الشاشة أثناء خوض السباقات بأحجام مصغرة، لكنها تكون كبيرة عن عرضها داخل القائمة قبل بدء السباق مما يتيح لك أخذ نظرة قريبة لها.

تكشف لك قائمة السيارات بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر بانديكوت عن أسماء السائقين، كل سائق أو شخصية كرتونية ترتدي ملابس مختلفة عن البقية، كما تميزهم الفروقات على مستوى ملامح الوجه والحجم والنوع، هناك ذكور وإناث وكائنات أخرى يصعب تحديد سلالة لها.

لا تنتهي الاختلافات بين السيارات على المظهر فحسب كما هو الحال على صعيد السائقين، تكشف لك كراش عربيات عن إمكانيات كل سيارة على حدة من خلال مؤشرات جانب كل إمكانية، تلك المؤشرات خاصة بكل من السرعة القصوى، العجلة ومدى الثبات أثناء الدوران والعبور إلى اتجاهات جديدة، هناك تفاوت محدود بين العربات على مستوى الجوانب السابق ذكرها.

في الحقيقة يصعب ذكر فروقات على ناحية تصميمات العربات بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير، هناك فروقات بسيطة جداً في التصميم الخارجي قد تتمثل في شكل المقعد أو المقود أو الإطارات وما شابه ذلك، بينما الاختلاف الأكثر وضوحا هو اللون، العديد من ألوان الطلاء مثل اللون الأحمر، الأزرق، والأصفر والبنفسجي توفر لك مظاهر متنوعة.

مسارات القيادة :
تقام السباقات في لعبة كراش القديمة على عدة طرق مختلفة، استمتع بخوض السباق على الرمال بالقرب من الشاطئ، المياه تحيط بك من الجانبين، احذر من السير على الماء حتى لا تفقد الكثير من سرعتك، هناك جسور خشبية من شأنها أن تنقلك إلى الجانب الآخر من اليابسة، في هذا الطريق تصادف العديد من العوائق الثابتة وربما المتحركة أيضاً.

أمثلة العقبات بعد تحميل لعبة كراش للاندرويد كثيرة مثل الصخور، الجدران، الحواجز والمباني وغير ذلك، المزيد من حلبات السباق المميزة مثل شوارع المدن الإسفلتية، فضلاً عن الصحراء، الغابة ذات الطرق الوعرة شديدة المنحدرات، أضف إلى تلك الممرات الكهوف المظلمة والقطب الجنوبي المتجمد حيث يغطي الجليد كل ما يحيط بك من جبال وبيوت وأشجار.

بعض المسارات في كراش سباق وعرة جداً وغير آمنة، حيث تتطلب خبرة كبيرة في التحكم من أجل السير عليها دون التعرض المستمر للاصطدام أو الدوران المفاجئ، كما تشتمل الحلبات على ممرات مخصرة وطرق سرية خفية، اكتشف تلك الاختصارات وحاول السير من خلالها بما يتيح لك الوصول إلى خط النهاية بحظوظ مرتفعة.

السباقات في Crash Team Racing :

جراء تحميل لعبة كراش للكمبيوتر يمكنك اللعب أنت وشخص آخر عبر جهاز الكمبيوتر في سباق يجمعك أنت وهو فقط، فضلاً عن إمكانية مشاركتكم سوياً رفقة مجموعة من المشاركين الآخرين، يصل عدد المنافسين في السباق الواحد إلى 8 متسابقين يتنافسون بشراسة على الوصول إلى خط النهاية في المركز الأول.

يقف جميع المتسابقين عبر سياراتهم على خط البداية منتظرين تحول إشارة المرور إلى اللون الأخضر من أجل البدء في الحركة بأقصى سرعة، يتم إرشادك عند السير في اتجاه خاطئ أو عكسي عبر علامة توضيحية تظهر أمامك في أعلى منتصف الشاشة، خلال القيادة تجد كميات وفيرة من الثمار موزعة في مناطق متفرقة على مسارات اللعب، اجمع أكبر قدر مستطاع منها بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير.

أثناء خوض السباق داخل لعبة Crash Team Racing تجد أمامك معلومات وتفاصيل متنوعة على الشاشة، منها تلك الإحصائيات ترتيبك وسط ترتيب جميع المشاركين معك في السباق، هذا وتكشف لك اللعبة هويات السائقين أصحاب المراكز الخمس الأولى، هذا ويمكنك الإطلاع على رقم الجولة الحالية ضمن إجمالي الجوالات.

عداد الوقت يكشف لك الوقت الذي استغرقته في كل جولة على حدة بالدقيقة والثانية، أخيراً وليس أخرى تشاهد خريطة مصغرة على يمين الشاشة موضح عليها نقاط ملونة توضح لك نقاط تواجد كل المنافسين لك على حلبة السباق، استمتع بخوض سباقات تنافسية مليئة بالتشويق والمتعة على مجموعة متنوعة من المدن والمناطق الطبيعية ذات المظاهر الخلابة.

إيجابيات تحميل لعبة كراش للكمبيوتر وللاندرويد :

  • تعدد الشخصيات الكرتونية إلى جانب السيارات.
  • حلبات سباق بتصميمات واقعية من الطبيعة.
  • إمكانية اللعبة باثنين على الكمبيوتر.
  • طرق إسفلتية وأخرى وعرة وسط الجبال والغابات.
  • منافسات شرسة بين أعداد كبيرة من المشاركين في السباق.

صور من داخل Crash Team Racing

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر
تحميل لعبة كراش للكمبيوتر
تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر
تنزيل لعبة كراش الاصلية
لعبة كراش الاصلية
Crash Team Racing

فيديو شرح لعبة كراش الاصلية للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Crash Team Racing على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCrash Team Racing
🏢الشركة المنتجةسوني إنتراكتيف إنترتينمنت
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة106 MB
💿نسخة اللعبة1999
🗓تاريخ التحديث12 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة كراش سيارات الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 300 MB Available Space
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كراش بانديكوت تحميل لعبة Blur للكمبيوتر تحميل لعبة سباق السيارات



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة