تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، اخر اصدار من لعبة Chicken Invaders للكمبيوتر وللاندرويد APK بحجم صغير، يمتد تاريخ العاب فراخ إلى عشرات السنين حيث شهدت رواجاً كبيراً على منصات عفا عليها الزمان مثل السيجا والاتاري وغيرهم، شهدت لعبة حرب الفراخ تطورات مذهلة عبر تاريخها الطويل.

هذا الاصدار هو الأعلى تقييماً من جانب اللاعبين، تجاوزت تنزيلات لعبه فراخ المليار مرة عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، شعبية جارفة من الصغار والكبار على حد سواء، تصنف العاب دجاج بالملائمة مع أقل أعمار الأطفال كونها لا تشتمل على مشاهد عنف حاد أو رعب وما إلى ذلك.

تحميل لعبة الفراخ 4

معلومات عن تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر :

جرافيك ثلاثي الأبعاد 3D :
تحسينات جذرية مثيرة للإعجاب بانتظارك خلال مشوارك مع لعبة الفراخ في الفضاء، كل شيء يبدو حقيقي إلى أبعد درجة، الفضاء الخارجي يشتمل على كواكب ونجوم لا حصر لها، خلفية سوداء ساطعة توفر لك بريقاً مبهراً، دقة البعد الثلاثي تضمن لك مشاهدة سينمائية لا مثيل لها.

مؤثرات مرئية يصعب حصرها ويطول الحديث عنها، مثال على البعض منها اختلاف التأثير الناتج عن إطلاق النيران والقذائف، وكذلك الإشعاع جراء الانفجارات الهائلة، مع دقة استثنائية في حركة الطيور في الجو بدون أخطاء أو عيوب في الذكاء الاصطناعي.

تأثيرات صوتية عالية المحاكاة :
تنفرد "Chicken Invaders 4" بمؤثرات سمعية حصرية أو لم يسبق الاعتماد عليها في الاصدارات السابقة، بعد الإنتهاء من تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر وتبدأ باللعب ستلاحظ سماع أصوات حقيقية، مثل صوت الدجاج، المركبات الفضائية، صوت إطلاق الصواريخ، أصوات إضافية جراء الاصطدام بالعوائق، هذا قليل من كثير حول التأثيرات السمعية التي توفر لك تجدداً غير محدود وإثارة متجددة على الدوام.

أنواع الطيور :
العاب فراخ الفضاء تمتاز التنوع الكبير في أصناف وفئات الدجاج التي تحتوي عليها، خلال مسيرتك مع اللعبة تواجه سلالات تزيد عن عشرون سلالة مختلفة من الطيور، الاختلافات لا تقتصر على الحجم فحسب، يذكر أن هناك حوالي 5 أحجام متفاوتة من الفراخ، بداية من الحجم الصغير وحتى العملاق، كلما كان حجم الدجاجة أكبر كلما كانت أكثر قوة وصلابة دفاعية والعكس صحيح.

تمتد الفروقات إلى التصميم أو اللون، ألوان متنوعة توفر لك مظاهر جديدة بين فترات زمنية قصيرة، دجاج بألوان متغيرة مثل الأحمر، الأصفر، الأزرق، الأخضر والأسود الخ، فضلاً عن ضم صفوف العدو كتاكيت صغيرة من أبناء تلك القوات، عند الإنتهاء من عملية تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر تلاحظ أن الجيش المعادي أيضاً يشتمل على مركبات وسفن فضائية عملاقة تضيق عليك مساحة الحركة بشكل مبالغ فيه، اكتشف المزيد من الأمثلة بنفسك.

ترسانة الأسلحة والمساعدات :
على الجانب الآخر توفر لك لعبة الدجاجة تشكيلة واسعة من العتاد بما يسمح لك بالصمود بل والفوز في حرب الفراخ على تلك الأعداد الغفيرة من الأعداء، تبدأ مسيرتك مع لعبه فراخ تشيكن انفيدرز 4 بكميات غير قابلة للنفاذ من الرصاص الناري، توفر لك الكمية الغير محدودة من الطلقات النارية بعد تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر إمكانية عدم التوقف عن التصويب والإطلاق.

مع التقدم في المستويات تحصل المركبة الفضائية الخاصة بك على قذائف جديدة أكثر قوة وتأثيراً عن السابق، صواريخ تتبع ملونة بألوان مختلفة تضع أمام عينيك مظاهر مميزة وفريدة من نوعها، بعض الأسلحة فردية أي أنها تصيب عدو واحد فقط، بينما بعض القذائف تكون ذات تأثير جماعي على مجموعة كبيرة من الوحوش دفعة واحدة، بما يسهل عليك التخلص من جيش العدو خلال وقت قياسي مقارنة مع القذائف الفردية.

مزيداً من فئات الصواريخ والقذائف في لعبة الفراخ 3 أو الإصدارات الأخرى تمتد إلى الصاعق الكهربائي، مزيداً من الأسلحة المتطورة يصعب وصفها لكم، لذا نتركها لكم تتعرفون عليها خلال تجاربكم الشخصية مع تحميل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر وتجربتها.

المزيد حول تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders :

المراحل الرئيسية :
هذا هو نظام المعارك الرئيسي بعد تحميل لعبة Chicken Invaders للكمبيوتر، وفيها تجد سلسلة ضخمة من المهام المنفصلة عن بعضها البعض، كل مهمة تواجه فيها مئات وربما آلاف الجنود التابعين إلى جيش الدجاج، تستمر المعركة لوقت يصل أو يزيد عن 10 دقائق في بعض الأحيان، كلما تقدمت في المراحل كلما ازدادت قدرات أعدائك الدفاعية والهجومية على حد سواء، بما يشكل خطر كبير على حياتك في المقابل.

تغيرات مستمرة في العاب فراخ على صعيد الأحداث والأساليب القتالية تنتظرك جراء الانتقال من مرحلة إلى أخرى، تنتقل آنذاك إلى مواجهة سلالات جديدة ذات أحجام ضخمة وقوة تحمل مرتفعة أكثر مما قد يخطر على بالك، استخدم أقوى ما لديك من قذائف وصواريخ وأسلحة فتاكة بعد تحميل لعبة الفراخ الجديدة للكمبيوتر من أجل القضاء على هذا النوع الأسطوري من الزعماء، مقابل كل معركة تفوز بها هناك مكافآت وهدايا رائعة من أجلك.

نظام المعارك :
لا تتبع لعبه فراخ نظام لعب وحيد في كافة مراحلها، وإنما ترتكز على عدة أفكار وأنظمة متنوعة تضمن لك تنوع وتجدد دائم بين فترات زمنية متقاربة إلى حد ما، في بداية مشوارك مع حرب الفراخ يقتصر دورك على الحركة يميناً ويساراً وبالطبع بالإضافة الى إطلاق النيران على أعدائك، حيث تكون مركبتك الحربية متواجدة في أسفل الشاشة وأعدائك في الأعلى.

مع تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر من ميديا فاير بلوغ مهام متقدمة يتغير الوضع كثيراً، حيث يتم منحك صلاحيات التقدم نحو الأمام والتراجع للخلف، وبالتالي يصبح من السهل عليك تفادي جميع القذائف الموجهة نحوك إن أحسنت التصرف بذكاء حسب نوع كل تهديد من التهديدات التي تواجهك في العاب دجاج الفضاء.

في مراحل أخرى لن تظل عالق في أسفل الشاشة، مخاطر كبيرة جداً نتيجة الأعداد الغفيرة من الطيور التي تحيط بك من جميع الاتجاهات، الأمر الذي يقيد حركتك بشكل كبير، حيث لن تتمكن من الحركة سوى في مساحة ضيقة للغاية، باقي المساحات مليئة بالدجاج، مجرد الاصطدام بأي دجاجة بفقدك محاولة من المحاولات التي بحوزتك.

تتبع قوات الدجاج العديد من الأساليب الهجومية بهدف التخلص منك بعد تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر اخر اصدار، مثال على ذلك إسقاط البيض عليك، فضلاً عن تصويب كميات هائلة من القنابل، الجدير بالذكر أن بعض المفرقعات قد تخدعك نتيجة طريقة تغليفها على هيئة صندوق هدايا، احذر من الاصطدام في تلك العوائق للحفاظ على طاقتك حتى بلوغ نهاية المرحلة بنجاح.

نمط الرقم القياسي :
في هذا الوضع لا يوجد نهاية محددة يمكن بلوغها في لعبه الدجاجه حيث هدفك هو تحطيم أعلى رقم قياسي ممكن عن طريق الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة، هناك عداد يكشف لك عن رقمك القياسي الحالي ويزداد هذا الرقم بمعدلات مختلفة حسب أدائك على ساحة القتال، انتقل إلى الإعدادات الداخلية وقم بضبط مستويات الصوت المختلفة كيفما تشاء.

إيجابيات تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر :

  • تحتوي على مجموعة ضخمة من الأسلحة المتطورة.
  • تضم العشرات من الدجاج بفروقات متعددة.
  • مواجهات شرسة ضد مركبات حربية عملاقة.
  • رسومات عالية الجودة وأصوات حقيقية.
  • تجدد الأفكار والأساليب بصفة مستمرة.
  • سلسلة طويلة تضم مئات المراحل.

متطلبات تشغيل لعبة Chicken Invaders 4 كحد أدنى:

نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 210 MB Space
برنامج DirectX 8.1

صور من داخل لعبة الفراخ 4

Chicken Invaders 4
تحميل لعبة الفراخ 4
تحميل لعبة Chicken Invaders
Chicken Invaders 4
تحميل لعبة الفراخ

فيديو شرح لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Chicken Invaders 4 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةChicken Invaders
🏢الشركة المنتجةInterAction studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة24 MB
💿نسخة اللعبة4
🗓تاريخ التحديث19 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن