تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر والأندرويد من ميديا فاير

  • , ,
تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط واحد مباشر، هذا ونكشف لكم كل التفاصيل حول تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر صاحبة الـ 3 مليار تنزيل حتى الآن، في الوقت الراهن أصبحت متاحة أيضا للتحميل المجاني على الحاسوب الشخصي، استمتع بمواصلة تقدمك مع العاب كاندي كراش على الكمبيوتر وتحديداً عبر أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

لعبة تحطيم الاشكال المتشابهة الأكثر جماهيرية على متجر تطبيقات الهواتف الذكية، حيث تخطى تنزيل لعبة Candy Crush حاجز المليار مرة على جوجل بلاي وكذلك بالمثل على آب ستور، عدد غير محدود من المستويات بانتظارك مع لعبة الحلويات أو تحطيم الحلوى كما يطلق عليها البعض.

شهدت اللعبة عبر التحديثات الأخيرة تطورات كبيرة جداً على جانب الجرافيكس، حيث باتت تنفرد بألوان زاهية ذات نقاء فائق، بالإضافة إلى تصميمات ثلاثية الأبعاد تضمن لك مشاهد استثنائية مع كل مرحلة جديدة تنتقل إليها، شاهد تأثيرات حركية هي الأفضل في هذا النوع من العاب تسلية.

ذكاء اصطناعي خالي من العيوب والأخطاء بالإضافة إلى ديناميكية حركة لا يعيبها أي خلل، أفكار متنوعة توفر لك متعة متجددة طوال مسيرتك، مؤثرات صوتية متنوعة جراء تحريك الحلوى من مكان إلى آخر فضلاً عن التأثيرات السمعية المثيرة للإعجاب جراء تحطيم الاشكال المتشابهة، هذا قليل من كثير مع تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر ، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

التسجيل :
يتم ربط حسابات اللاعبين عبر البريد الإلكتروني الخاص بكل منهم على Google Play إلى جانب ِApp store حسب نوع النظام أندرويد أو أيفون، ناهيك عن إمكانية ربط ملفك الشخصي على Candy Crush Saga مع حساب فيس بوك الخاص بك، بما يتيح لك الوصول إلى حسابك على العاب كاندي كراش عبر أجهزة ومنصات متعددة.

الأصدقاء :
بمجرد إنشاء حسابك يحق لك الإطلاع على قائمة أصدقاء Facebook أو تحديداً هؤلاء الذين يملكون حسابات نشطة أو مهملة على اللعبة، لا ينتهي الأمر عند هذا الحد فقط، يتسنى لك إرسال الهدايا إلى أصدقائك بشكل يومي بواقع حياة أو محاولة واحدة يومياً، كما يمكنك استلام نفس الهدية منهم.

يتم وضع الهدايا في قائمة الإشعارات ويمكنك إضافتها إلى خزينتك وقتما تشاء، يعتبر تبادل المحاولات مع الآخرين بعد تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر طريقة فعالة تساعد اللاعبين كافة على تسريع تقدمهم وبلوغ مراحل متقدمة في وضع المهام الرئيسية.

عندما تنتهي من إتمام مهمة معينة بعد تنزيل لعبة Candy Crush للكمبيوتر فإن هناك قائمة تعرض لك عدد النقاط التي تمكنت من الحصول عليها فضلاً عن تحديد ترتيبك وسط أصدقائك بالمقارنة مع نقاطهم في نفس المرحلة، ومن هنا يمكنك التنافس مع أصدقاء فيس بوك في تحقيق أعلى الأرقام القياسية وتحطيم أرقامهم التي صمدت لفترات طويلة.

حول فكرة لعبة كاندى كراش ساجا :

فكرة اللعبة :
على غرار لعبة زوما القديمة يتعين عليك تحطيم الاشكال المتشابهة في اللون والتصميم من خلال وضع 3 قطع من نفس الشكل جانب بعضهم البعض، وذلك عن طريق نقل أماكن الحلوى فيما بينها، يحق لك بعد تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر تحريك القطعة في أي من الاتجاهات الأربعة يمناً ويساراً ولأعلى أو أسفل، بشرط أن ينتج عن تلك الحركة تدمير.

الهدف من ذلك ليس تفريغ الشاشة من القطع التي تشتمل عليها، حيث لا يمكنك القيام بذلك مهما تعددت حالات التدمير التي تقوم بها، بمجرد أن يتم تدمير أشكال يتم استبدالها بأخرى، هناك مهام معينة يتم تحديدها في كل مهمة، عندما تتمكن من تنفيذ المهام المطلوب يتسنى لك حينئذ الانتقال إلى المرحلة التالية.

الحلوى :
ترتكز لعبة الحلويات على تشكيلة متنوعة من أشكال الحلوى بتصميمات مختلفة ذات أشكال دائرية ومربعة وغير ذلك، كما تعتمد على مجموعة واسعة من الالوان بعد تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر مثل الأزرق، الأخضر، البرتقالي، البنفسجي، الأحمر والأصفر الخ، هذا وتضم أشكال أخرى هي مزيج بين أحد الألوان السابق ذكرها إلى جانب خطوط بيضاء بشكل طولي أو عرضي.

هذه الأشكال ذات اللونين تمنحك امتيازات خاصة وخصائص هامة في العاب كاندي كراش تساعدك على تجاوز المهام الصعبة، تتمثل الفائدة منها بعد تنزيل لعبة Candy Crush في تحطيم جميع الأشكال المتواجدة في نفس الصف أو العمود الذي تتواجد فيه، بينما قطعة الحلوى السوداء ذات النقاط الملونة عندما تقوم بملامسة كرة زرقاء فإنها تقوم على تدمير جميع الحلوى ذات اللون الأزرق وكذلك بالمثل مع اختلاف الألوان.

المزيد حول تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

المراحل والمهام :
بمجرد تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر تجد بالداخل آلاف المستويات، تبدأ مشوارك مع المستوى الأول وفيه يتم توضيح كيفية التحكم فضلاً عن وظائف قطع الحلوى المميزة، تمتاز تلك الأدوار التمهيدية بسهولة تامة بالمقارنة مع المراحل المتقدمة التي تزداد صعوبة وتعقيداً مع كل مستوى تنتقل إليه، يتطلب أمر تختيم كل مراحل Candy Crush Saga سنوات طويلة من اللعب وربما لن تتمكن من تحقيق تلك الغاية.

حيث تقوم الشركة المطورة بصفة دورية مستمرة على إضافة مراحل ومستويات جديدة بين فترات زمنية متقاربة، الأمر الذي دفع اللاعبين القدامى إلى الاحتفاظ باللعبة دون حذفها، يتم تقييم الأداء في المرحلة بحد أقصى 3 نجوم، تم فرز المستويات إلى عدة أجزاء منفصلة عن بعضها البعض بعد تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر اخر اصدار على خريطة موضح عليها رقم كل مرحلة على حدة.

الاختلاف بين المستويات يكمن في المهام التي تطلب من اللاعب، علاوة على الفكرة الرئيسية التي تختلف من مستوى إلى آخر، قد يطلب منك تحطيم عدد معين من الحلوى ذات اللون الأحمر، أو الوصول إلى عدد محدد من النقاط، لديك عدد محدود من التحركات التي يجب عليك إتمام المهام قبل أن تستنفذها.

المساعدات :
تضع لعبة الحلويات بين يديك العديد من المساعدات بوظائف مختلفة، كل منها يمنحك ميزة أو خاصية لابد أن تقدم لك منفعة بالغة الأهمية في مواقف وظروف صعبة بما يسهل عليك تخطي المرحلة، المساعدة الأولى بعد تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر مجانا تكمن في المطرقة، حيث تمكنك من تحطيم قطعة واحدة من اختيارك عبر كل ضربة، المساعدة الثانية تمنحك حركة إضافية، اكتشف فوائد باقي المساعدات بنفسك من واقع التجربة.

الجدير بالذكر أن الحد الأقصى من المحاولات التي يمكنك الحصول عليهن في آن واحد هو 5 محاولات، عندما تتمكن من الفوز بالمرحلة والانتقال إلى المستوى التالي لها فإن ذلك لا يفقدك شيئاً من محاولاتك، عندما تفقد محاولة جراء الفشل في تنفيذ المطلوب يتم إعادة منحك تلك المحاولة مرة أخرى بعد مرور نصف ساعة، أي أن عليك الانتظار لمدة ساعتين ونصف حتى يتم إعادة ملء شريط المحاولات بالكامل.

إيجابيات تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر :

  • تبادل المحاولات مع الأصدقاء.
  • عرض ترتيب أصحاب المراكز الثلاث الأولى في المراحل.
  • سرعة تعبئة حقل المحاولات.
  • باتت ترتكز على أفكار وأنماط جديدة.
  • تشهد ضم مستويات جديدة بين فترات قصيرة.
  • اصدار مجاني من العاب بدون نت.
  • منح اللاعبين هدايا تحفيزية.
  • حفظ التقدم ودعم مختلف الأنظمة.

صور من داخل لعبة Candy Crush Saga

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر
تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر
تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر
تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر
Candy Crush Saga
تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر
Candy Crush Saga

فيديو شرح لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الفراخ 4 تحميل لعبة صب واي تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Candy Crush Saga على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCandy Crush Saga
🏢الشركة المنتجةking
🖥متوافق معWindows, Android
📊حجم اللعبة204 MB
💿نسخة اللعبةV 1.242.1.1
🗓تاريخ التحديث6 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

إصدار يعمل على جميع الأجهزه
تحميل اللعبة للكمبيوتر 8 MB

إصدار يعمل على ويندوز 10 ، 8 فقط
تحميل اللعبة للكمبيوتر 204 MB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة