تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ,
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر اون لاين بدون محاكي من ميديا فاير، تظل لعبة 8 Ball Pool الأفضل وسط العاب بلياردو المجانية على مر التاريخ، بفضل تقنياتها المتطورة استطاعت احتلال صدارة ترتيب هذا النوع من الألعاب بواقع أكثر من 2 مليار لاعب حول العالم، جرافيك 3D عالي الدقة وتأثيرات صوتية هي الأكثر واقعية تمكنت من بناء قاعدتها الجماهيرية العريضة من مختلف الفئات العمرية.

التسجيل اللعبة متاح عبر موقع فيس بوك أو من خلال بريد الكتروني مستقل بذاته، جميع امتيازات اللعب مجانية تماماً، بكل تأكيد فإن قواعد رياضة البلياردو ملتزم بها في في هذا الاصدار، بات متاحاً الآن تحميل لعبة بلياردو على مختلف أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر :

اللعب مع الأصدقاء :
بمجرد الانتهاء من التسجيل في 8 Ball Pool يمكنك البدء في خوض تحديات مباشرة عبر الانترنت مع لاعبين حقيقيين من شتى بلدان العالم، الشعبية الجارفة لهذه اللعبة تضمن لك وفرة المنافسين على مدار اليوم، قد يضعك البحث العشوائي مع لاعب بمستوى لعب احترافي أو متواضع من بنفس مستواك تقريباً.

من جهة يتسنى لك البحث عن ملفات أصدقائك على 8 بال بول ومن ثم إضافتهم إلى قائمة الأصدقاء، تكشف لك تلك القائمة عن تاريخ وتوقيت آخر نشاط لكل صديق على حدة كما توضح لك الوقت الذي يكون فيه متصلاً بما يتيح لك إرسال دعوة تحدي إلى أي مستخدم لخوض مباراة معه.

المراسلة :
بمجرد بدء المباراة بعد تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر تستطيع على الفور بدء التواصل مع الطرف الآخر من المباراة عبر الرسائل النصية، قم بكتابة رسائلك عبر لوحة المفاتيح أو اختر من بين رسائل معدة مسباقاً تجدها مجتمعة داخل قائمة واحدة، هذا وبإمكانك تعطيل المراسلة في أي وقت وإعادة تنشيطها وقتما ترغب في ذلك، بفضل ميزة الدردشة أصبحت التحديات بين اللاعبين أكثر متعة وإثارة عن ذي قبل.

المزيد حول لعبة بلياردو 8 Ball Pool :

متجر الشراء والتطوير :
حظوظ اللاعبين في الفوز بالتحديات متساوية إلى أبعد حد ممكن، يمكنك زيادة فرصتك نسبياً بعد تحميل لعبة بلياردو بدون نت من خلال شراء موديلات حديثة ومتطورة من عصا البلياردو المتواجدة بمواصفات وامكانيات متفاوتة في المتجر وكذلك بأسعار مختلفة، استمر في تطوير العصيان خاصتك من أجر رفع كفائتها في القوة والدقة وغيرها من المواصفات الهامة، تشكيلة واسعة من التصميمات والألوان المبهرة توفر لك مظاهراً متجددة على الدوام.

فئات المباريات :
تختلف التحديات بعد تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر من ميديا فاير من حيث قيمة المكافأة التي يحصل عليها الفائز، ناهيك عند تعدد أنماط المباريات واختلاف قوانينها بالاستناد إلى أنظمة اللعب المتعارف عليها على أرض الواقع، تبدأ الفئات من الفئة الأقل وقدرها 100 قطعة ذهبية وتصل إلى عشرات الملايين.

البطولات :
تشهد البطولة إنضمام عشرات الآلاف من اللاعبين، تستغرق التصفيات أحياناً فترات تقدر بأسابيع، حتى يتم تحديد طرفي المباراة النهائية ومن تحديد صاحب اللقب، أصحاب المراكز المتقدمة يحصلون على مكافآت وهدايا استثنائية تساعدهم على التقدم بشكل سريع في المستوى وغير ذلك، أنت أيضاً قادر على المشاركة في تلك البطولات من خلال دفع قيمة الإشتراك المحددة من العملات المجانية.

إيجابيات تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر :


  • تعدد أنماط التحديات اون لاين على النت.
  • التواصل مع الآخرين أثناء اللعب.
  • نقاط خبرة لرفع المستوى مع كل مباراة تفوز بها.
  • واقعية تصميمات الطاولات والعصيان.
  • أصوات واقعية توفر لك محاكاة قصوى.
  • الكشف عن وقت نشاط الأصدقاء.

صور من داخل لعبة 8 Ball Pool

تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر
تحميل لعبة 8 Ball Pool
تحميل لعبة 8 Ball Pool
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة 8 Ball Pool


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة من سيربح المليون تحميل لعبة شطرنج تحميل لعبة بلياردو

لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر + اللعب أونلاين
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.6 MB

لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر بدون محاكي
تحميل اللعبة للكمبيوتر 65 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة