تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات

  • , ,
تحميل لعبة IGI للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم في هذا الموضوع تنزيل لعبة الاكشن والحرب صاحبة التاريخ العريق على منصة الحواسيب الشخصية، الجزء الأول من سلسلة لعبة اي جي اي ظهر في أواخر عام 2000، القاعدة الجماهيرية التي حظيت ببنائها IGI 1 تقدر بعشرات الملايين من مختلف الفئات العمرية حول العالم.

الجدير بالذكر أن أنظمة مايكروسوفت ويندوز وحدها هي من تنفرد بالتوافق مع هذه السلسلة، أداء لا يعيبه أي تقطيع أو خلل، ايجابيات كثيرة كان لها دور كبير في انتشار اللعبة سابقاً مثل حجمها الصغير، مراحلها المتعددة وأفكارها المتنوعة، ناهيك عن الأداء الواقعي الذي توفره لك على ساحات القتال، تابعوا القراءة.

تحميل لعبة IGI

معلومات عن تحميل لعبة IGI للكمبيوتر :

القصة والشخصيات الرئيسية :
تدور الأحداث في الجزء الأول من لعبة اي جي اي Project I.G.I: I'm Going In حول مجموعة من الشخصيات الرئيسية، دور البطولة هنا من نصيب شخصية David Jones الذي تتولى أنت التحكم فيه منذ الوهلة الأولى لك خلال مسيرتك مع اللعبة، يعمل كعميل سرية في مركز الاستخبارات البريطانية، حيث يسعى جاهداً إلى العثور على تاجر الأسلحة الذي يدعى Josef Priboi وهو من أصل روسي.

وذلك في إطار محاولة جادة في البحث عن السلاح النووي الذي تم سرقته مرخراً بهدف منع استخدام هذا السلاح في أعمال تدمير العالم أو في إحداث خراب تام لعدد كبير من الدول، تستمر أحداث البحث والتحقيق والمطاردة طوال مراحل IGI 1 القديمة على هذا النحو، تبادل النيران في غالبية الأحيان يوفر لك أجواء معارك ملحمية تحاكي الواقع.

دقة رسوميات جيدة :
الجرافيك المميز ساعد بشكل كبير على زيادة معدل الإقبال على تحميل لعبة IGI 2 حيث شهدت الرسومات تطوراً مذهلاً، تعتبر النسخة الأولى أيضاً مثال يحتذى به على مستوى واقعية الجرافيكس وسط العاب اكشن قديمة، تعتبر اي جي اي 1 من أوائل الألعاب التي تخصصت في محاكاة الحروب على أرض الواقع.

إنها تضع أمام عينيك شخصيات بملامح وجه واقعية أكثر من أي وقت مضى، ناهيك عن الأسلحة النارية ذات التصميمات الحقيقية والأصوات عالية النقاء والدقة، التأثيرات الصوتية الناتجة عن إطلاق النيران مطابقة للأصوات الحقيقية.

ساحات القتال :
ميادين حربية ذات مساحات كبيرة نوعاً ما تشهد قيام مواجهات عنيفة بينك وبين قوات العدو، تعتبر واقعية الساحات من أهم عوامل انتشار تحميل لعبة IGI برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير، مجموعة من الأراضي والمناطق المختلف شهدت صراعات كبيرة بين الجيوش.

معسكرات تابعة إلى العدو يتحتم عليك العبور إليها بخفاء تام، أضف إلى ذلك المعارك التي تدور في الصحراء، وأخرى في الأنفاق المتواجدة تحت الأرض، المزيد من الساحات مثل القطب الجنوبي المتجمد، هذا قليل من كثير.

المزيد حول لعبة IGI على الكمبيوتر :

أسلحة نارية حديثة وأخرى كلاسيكية :
توفر لك شفرات لعبة IGI ذخيرة غير قابلة للنفاذ وامتيازات أخرى عديدة لن نخوض في الحديث عنها، تشتمل لعبة اي جي اي على أكثر من 7 أسلحة رئيسية، رشاشات وقناصات وما إلى ذلك، كل سلاح بعد تحميل لعبة IGI 2 ينفرد بإمكانيات ومواصفات خاصة تميزه عن غيره.

البعض ذو أفضلية نسبية في نسبة الضرر الناتجة عن رصاصة واحدة، موديلات أخرى تتمتع بدرجة ثبات مرتفعة، أما القناصة توفر لك عدسة تقريب تسمح لك برؤية أعدائك من مسافات شاسعة.

باستطاعتك السير وبحوزتك أكثر من سلاح هجومي واحد، مع خيار التبديل السريع بين أسلحتك، عندما تتمكن من قتل أحد جنود جيش العدو يتسنى لك آنذاك أخذ الذخيرة الخاصة به، الأمر الذي يضمن لك زيادة ذخيرتك بين فترات متقاربة.

مركبات حربية :
تضم IGI 1 أيضاً الكثير من المركبات التابعة إلى قوات الجيش المعادي، لن تحظى بفرصة قيادة تلك المروحيات أو الدبابات والمدرعات، لكن في المقابل تجد بعد تحميل لعبة IGI 1 سلاح قاذف الصواريخ المدمر، بما يسمح لك بتفجير تلك المركبات عبر قذيفة واحدة.

طقوس و توقيتات مختلفة :
المزيد من الأجواء الواقعية والأحداث التي تحاكي الواقع بانتظارك خلال تجربتك الشخصية مع لعبة اي جي اي القديمة، يوفر لك وضع تعاقب الليل والنهار معارك في توقيتات مختلفة على مدار اليوم، مواجهات صباحية أثناء وقت الشروق بما يضمن لك إنارة مرتفعة عبر أشعة الشمس الساطعة.

على الجانب الآخر معارك أكثر إثارة وغموض تكون في الظلام الدامس، القليل من مصادر الضوء بالكاد تتيح لك رؤية الأجسام القريبة منك، لكن هذا الظلام قد يكون إيجابي عندما يسمح لك بالتسلل بخفة وسرية دون لفت انتباه الجنود والحراس.

أما عن الحالات الجوية بعد تحميل لعبة IGI 1 فهي متفاوتة في درجات الحرارة التي ينتج عنها تساقط الأمطار أو الثلوج، طقوس أخرى مثل الرياح الشديدة، مازالت هناك المزيد من الأجواء المثيرة عليك اكتشافها بنفسك من واقع التجربة.

المهام والمعارك في لعبة اي جي اي :

مهام متتابعة :
كما وضحنا لكم في فقرة القصة أن الأحداث تتمحور حول البحث عن السلاح النووي الذي تم الاستيلاء عليه من جانب أحد العصابات الإجرامية صاحبة النوايا السيئة، فإن دورك يتمثل في البحث عن مكان هذا السلاح وإعادته إلى مكانه الأصلي، هذه المهمة تتطلب منك الدخول في صراعات كبيرة مع أفراد هذه العصابة.

استعن بمهارتك في التحقيق وتتبع الأدلة حتى تصل أخيراً إلى مبتغاك، كل مهمة تنتقل إليها بعد تحميل لعبة IGI 2 تكون بمثابة تكملة للمهمة السابقة لها، حيث تستمر في مواصلة تقدمك الذي بدأته لكن مع تغيرات جذرية في الميدان وما إلى ذلك.

معارك ملحمية :
تتبع اللعبة نظام المعارك الفردية، حيث تخوض أنت تلك المواجهات الشرسة بمفردك بينما تواجه أعداد هائلة من الجنود التابعين إلى جيوش الأعداء، بالرغم من ذلك فإنك قادر على التغلب عليهم إن أحسنت التصرف بعقلانية وتركيز، احرص على التحلي بالدقة في التصويب والسرعة في إطلاق النيران وذلك إن أردت البقاء على قيد الحياة.

تساعدك شفرات لعبة IGI على تجاوز المواقف الصعبة التي تكون طاقة اللاعب الخاص بك فيها منخفضة، هناك شفرة مخصصة لإعادة تعبئة الطاقة، بينما يتسنى لك بعد تحميل لعبة IGI من ميديا فاير استخدام حقائب الأدوية لتحقيق نفس الغاية، لديك الحرية المطلقة في التحرك في مختلف أرجاء ساحات القتال، توفر لك الخريطة المصغرة الاتجاهات الصحيحة التي من المفترض عليك السير فيها.

لن تواجه جميع أعدائك بنفس الطريقة أو وجهاً لوجه، البعض منهم يقف أعلى أبراج الحراسة حاملاً القناصة، الميادين مجهزة بحواجز دفاعية قادرة على توفير الحماية لك من الرصاص الناري الموجه نحوك، كل مهمة أو معركة جديدة تصل إليها تزداد فيها قوة هجوم المعاديين فضلاً عن الصلابة الدفاعية بما يجعلك أمام خطر حقيقي وصعوبة أكبر في الفوز.

مميزات تحميل لعبة IGI للكمبيوتر :

  • نسخة مجانية ذات حجم صغير ومتطلبات تشغيل محدودة.
  • تنوع كبير على صعيد ترسانة الأسلحة المتوفرة بالداخل.
  • معارك فردية على غرار العاب اكشن بدون نت.
  • تعدد الساحات الحربية المخصصة لاستقبال المعارك.
  • اتساع المساحات التي تقام عليها الحروب بين الجيوش.
  • سهولة تامة في التحكم عبر الفأرة والكيبورد.

صور من داخل لعبة IGI

تحميل لعبة IGI 1 للكمبيوتر
تنزيل لعبة IGI 1
IGI 1
تحميل لعبة IGI 2
IGI 2
تحميل لعبة IGI برابط مباشر

فيديو شرح لعبة IGI


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة ميدل تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 تحميل ببجي للكمبيوتر تحميل لعبة IGI 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة IGI على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةIGI
🏢الشركة المنتجةEidos Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة250 MB
💿نسخة اللعبةV(1, 2, 3)
🗓تاريخ التحديث4 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة أي جي أي الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 4 2.200 GHz
كرت الشاشة Cart 3D 128
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9

الإصدار الأول (IGI 1)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 250 MB

الإصدار الثاني (IGI 2)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 205 MB

الإصدار الثالث (IGI 3)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 576 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن