تحميل لعبة سونيك مينيا Sonic Mania للكمبيوتر وللاندرويد

  • , ,

تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر والأندرويد بحجم صغير، لعبة Sonic Mania إحدى العاب سونيك الشهيرة وهى ثنائية الأبعاد تتميز باسلوب لعب سريع الخطى وتتضمن مجموعة رائعة من الشخصيات وبيئات اللعب والمراحل أيضًا، وقد تم تطويرها في عام 2017 بواسطة شركة Sega لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 و Xbox One.


تتضمن لعبة سونيك مينيا "Sonic Mania" ما يصل إلى 12 مستوى بالإضافة إلى 8 بيئات لعب مختلفة، كل منها يحتوي على تحديات متنوعة كما يتوفر ثلاث شخصيات قابلة للعب، ولكل منهم قدرات خارقة للطبيعة تساعدهم في التغلب على العقبات بأنواعها، كل هذا يجعلنا علي موعد مع تجربة مثيرة وفريدة من نوعها.


تحميل لعبة سونيك مينيا

معلومات عن تحميل لعبة سونيك مينيا Sonic Mania للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتم اختيار شخصية من بين الشخصيات القابلة للعب ومن ثم التسابق للوصول إلى نهاية المستوى قبل انتهاء الوقت المحدد وهو 10 دقائق، متجاوزًا بذلك عشرات العقبات والتحديات الصعبة، الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة من جانب اللاعب وخاصة سرعة رد الفعل حيث تظهر العوائق فجأة أمام اللاعب.


يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر أن يجمع باستمرار الحلقات الصفراء التي تكون بمثابة صحة للشخصيات، وتوفر للاعب الحماية عند لمس الأعداء أو تجاوز المسامير والعديد من العوائق الأخرى التي تلحق الضرر باللاعب، خاصة وأنه إذا تضرر اللاعب ولم يكن لديه حلقة واحده على أقل تقدير سيكلفه ذلك المحاولة مرة أخرى.


الشخصيات :

تتمتع جميع الشخصيات القابلة للعب في لعبة Sonic Mania بمجموعة خاصة من الحركات والمناورات الفريدة المذهلة، حيث تتمتع شخصية "القنفذ سونيك" بالقدرة على الإندفاع بسرعة كبيرة، بينما يمكن لشخصية "الثعلب Miles" السباحة والطيران مثل الطائرة الهليكوبتر، ويمكن لشخصية "Knuckles" تسلق الجدران والإنزلاق.


المستويات :

تحتوي لعبة سونيك مينيا على العديد من المستويات والتي تتكون من مناطق وعقبات تم إعادة مزجها من الإصدارات السابقة إلى جانب إضافة مجموعة جديدة، يتضمن كل مستوى طرقًا متعددة للوصول إلى الهدف، بالإضافة إلى العديد من الأماكن السرية التي يجب على اللاعب اكتشافها بمفرده عقب تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر، مع العلم أن هناك طرقًا لا يمكن الوصول إليها إلا بواسطة شخصية معينة.


المزيد حول تحميل لعبة Sonic Mania للكمبيوتر :-

العقبات :

هناك العديد من العوائق التي تسبب الكثير من الضرر لشخصية اللاعب، بما في ذلك المسامير التي توضع في أماكن لا يتوقعها اللاعب، كما يوجد أيضاً شجرة الفاصولياء العملاقه التي لها رأس كبير يعض اللاعب، وكذلك مدفع يطلق كرات من النار بالإضافة إلى منفاخ الثلج الذي يجمد شخصية اللاعب عند المرور من فوقه.


بيئات اللعب :

تضم لعبة سونيك مينيا 13 منطقة لعب رائعة، بعضها مقتبس من إصدارات سابقة ولكن تم تعديلها، وأخرى جديدة تمامًا مثل بيئة جرين هيل وهي منطقة استوائية مليئة بالنباتات، بالإضافة إلى بيئة الحمم المرجانية وهي عبارة عن كهف مترامي الأطراف مليء بآلات التعدين المختلفة، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر مجانًا.


العناصر :

هناك العديد من العناصر التي تظهر بشكل عشوائي في بيئة اللعب داخل لعبة Sonic Mania والتي تساعد اللاعب بدورها في البقاء علي قيد الحياة وإكمال الطريق نحو نهاية المستوى، مثل فقاعة الهواء التي تظهر في الماء وتمنح اللاعب الهواء اللازم للتنفس تحت الماء، كذلك درع اللهب الذي يوفر للاعب الحماية من ألسنة اللهب.


كما يوجد أيضاً الدرع الأزرق والذي يوفر للاعب مجال حماية لفترة مؤقتة، بالإضافة إلى درع البرق الذي يوفر للاعب الحماية من هجمات العدو إلى جانب سحب الحلقات الصفراء دون الحاجة إلى الوصول إليها، وأخيراً مربع العناصر الذي يحتوي على أنواع مختلفة من تعزيزات القوة والمكافآت.


أهم إيجابيات تحميل لعبة سونيك مينيا للكمبيوتر :-

  • الكثير من بيئات اللعب الجديدة والرائعة جدًا.
  • تتضمن ثلاث شخصيات بقدرات خارقة قابلة للعب.
  • أنواع عديدة من العوائق التي تلحق الضرر باللاعب.
  • مستويات عديدة لكل مستوى تحدياته الفريدة من نوعها.
  • مجموعة كبيرة من العناصر توفر للاعب قدرات إضافية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة سونيك مينيا
تحميل لعبة سونيك مينيا
تحميل لعبة Sonic Mania
العاب سونيك
سونيك مينيا

فيديو شرح لعبة سونيك مينيا Sonic Mania للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Sonic Mania على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSonic Mania
🏢الشركة المنتجةSEGA
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة323 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث24 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة سونيك مينيا الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Core 2 Duo
كرت الشاشة DirectX 9.0c compliant video card 256MB
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 400 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سونيك تحميل لعبة صب واي تحميل لعبة كاندي كراش



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن